الرئيسية / اتصل بنا

اتصل بنا

فريق طموح – يعتمد بشكل أساسي في عمله على الطاقات البشرية والموارد البشرية التي يعتبرها المصدر الأهم و الأفضل , ويركز على بنائها وتطويرها, لذلك فإن باب التطوع في الفريق من أي مكان في العالم مفتوح دوما , ومرحب بأي طاقات بشرية جديدة للانضمام للفريق.

سيحقق التطوع مجموعة من المصالح والمنافع المتبادلة, تجاه الشخص المتطوع والفريق والمجتمع السوري الذي ستتم خدمته, لذلك نتمنى من كل شخص يجد في نفسه الرغبة بالتطوع و خدمة مجتمعه في بلد وجوده أن يقوم بارسال رسالة من خلال البريد الالكتروني الخاص بنا tomoohss@gmail.com , وسيقوم مسؤول المتطوعين بالتواصل معكم بأقرب فرصة ممكن ولايتم تجاهل أو اهمال أي طلب تطوع يرسل إلينا.

نتمنى قبل الاقبال وتقديم الطلب أن تتعرف على خدمات الفريق من خلال تصفح موقعنا وصفحاتنا على الفيس بوك ليكون لديك اضطلاع على خدماتنا وطريقة عملنا.

إن فريق طموح – خدمات للسوريين , سعيد برغبتكم بالتواصل معه, ويبدي كل الاستعداد للتفاعل مع الجميع أفرادا وصحف ومجلات ومؤسسات ومنظمات , كما نتمنى منكم التواصل معنا لطرح أي استفسارات أو أسئلة تخص عمل الفريق , أو للراغبين بالتعاون مع الفريق , الذي يقدم خدماته للسوريين في كل أنحاء العالم مجانا دون أي مقابل مادي.

يمكنكم ملئ المعلومات في الأسفل أو التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني(مفضل):

tomoohss@gmail.com

كل التوفيق لكم جميعا في تقديم المساعدة والمعونة لمن يحتاجها دائم – شكرا لاهتمامكم.

القسم الاعلامي – فريق طموح – خدمات للسوريين