الرئيسية / التعليم / 220 منحة ممولة جزئيا وكليا للدراسات العليا البحثية في جامعة Mary في لندن:

220 منحة ممولة جزئيا وكليا للدراسات العليا البحثية في جامعة Mary في لندن:

فرصة مميزة جدا تقدمها جامعة Mary في المملكة المتحدة للخريجيين من خلال الالتحاق ضمن 1700 باحث مقبول في الجامعة لإكمال دراساتهم العليا وتغطي المنحة مصادرالتمويل والدعم والتدريب اللازمة للأبحاث العلمية ويشرف فريق شغوف جدا من دكاترة الجامعة على الطلاب المقبولين و تحيط بهم أضخم وأعرق المتاحف والمعاهد والمكتبات والرسائل البحثية في العالم أثناء الفترة الدراسية في المملكة المتحدة.

عدد القبول :

120 منحة ممولة كليا و100منحة ممولة جزئيا للطلاب الموهوبين من جميع الجنسيات الدولية وطلاب الاتحاد الأوروبي للالتحاق ببرامج للدراسات العليا في لندن .

مجلات الدراسة :

العلوم-العلوم الكيميائية والبيولوجية-الطب-طب الأسنان-الفيزياء-علم الإحصاء-الرياضيات-علم الاقتصاد-الحقوق-اللغات-العلوم السياسية-علم الجغرافيا-إدارة الأعمال-الهندسة-الهندسةالكهربية-علم الفضاءوالكون-الفلسفة-الآداب ولمعرفة المزيد من التفاصيل انقر هنا.

وتتميزجامعة”QMUL “بحصولها على الترتيب الخامس في البحوث العلمية الرائدة والممتازة دوليا في العالم ووفرت مجالس البحوث العلمية في المملكة المتحدة في العام الدراسي 2017\2016 أكثر من 5 مليون جنيه استرليني لدعم رسائل الدكتوراة الخاصة بالجامعة وتقوم إدارة الجامعة بدورها في تأمين أكثر من 2.5 مليون جنيه استرليني خصيصا لتمويل أبحاث الدكتوراة فيها سنويا .

مكان المنحة :

الفترة الدراسية في المملكة المتحدة .

الأهلية:

*أن يحمل الطالب الذي لغته الانجليزية ليست اللغة الأولى شهادة تثبت كفاءة اللغة الانجليزية لديه مثلا :أن يحصل المتقدم في امتحان “GCSE” على نسبة النجاح C أو 4 كحد أدنى أو غير ذلك من شهادات كفاءة اللغة الانجليزية مثلا:شهاداتTOEFL-GRE-GMAT-YDS-ALES” …..” .مع العلم أن بعض برامج الدكتوراة في مجالات معينة تحتاج نسبة نجاح أعلى ولا يتم النظر لطلبات الالتحاق إن لم تحمل إحدى الشهادات السابقة .

طريقة التقديم :

أن يحدد الطالب مجال الدراسة من قائمة المجالات المتاحة للدراسات العليا.

*أن يتوفر لدى الطالب جميع شروط المنحة التي ذكرت سابقا .

*أن يكون الطالب شغوفا لتحقيق الهدف التعليمي والتحصيل الأكاديمي أثناء الدراسة في لندن وجدير بهذه الفرصة المميزة .

ويستطيع الطالب التواصل مع المعاهد والمدارس في لندن ليطرح ويناقش معهم فكرة البحث الخاص به والأفضل التواصل مع الدكتور المشرف على رسالة الدكتوراة لمزيد من المعلومات اضغط هنا .

التقديم:

يتم تقديم طلبات الالتحاق الكترونيا بشكل حصريا من هنا   وأية طلبات التحاق تتواجد بطرق آخرى لا تنظر إدارة الجامعة  إليها .

تاريخ انتهاء التقديم : 2018\1\31 .

رابط المنحة :

https://goo.gl/4dY1wr .

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين – فريق طموح .

التعليقات

التعليقات

اترك رد