الرئيسية / التعليم / منح ممولة بالكامل للطلبة الخريجيين للبدء في الماجستير لمدة عامين في جامعة “جايفسكيلا” في فلندا:

منح ممولة بالكامل للطلبة الخريجيين للبدء في الماجستير لمدة عامين في جامعة “جايفسكيلا” في فلندا:

تقدم الجامعة البحثية العريقة جايفسكيلا في فلندا منحة ممولة بالكامل  للطلبة الخريجيين الراغبين في البدء في رسائل الماجستير في التخصصات المتاحة في جامعة “جايفسكيلا “رابع أكبر جامعات فلندا للعام الدراسي 2018 وتهدف المنحة مكافأة الطلاب الخريجيين  الموهوبيين ذوي الجدارة الأكاديمية والإنجازات المهنية والدراسية سابقا وتشجيعهم على تنمية مستوى الأكاديمي والبحثي لديهم .

برنامج المنحة الدراسية :

تقدم جامعة جايفسكيلا في فلندا منحة ممولة بالكامل لطلبة الخريجيين من جميع أنحاء العالم لمتابعة رسائل ماجستير في التخصصات التابعة للجامعة وتشمل المنحة جميع الرسوم الدراسية خلال سنتين وهي الفترة الأكاديمية المقررة للدراسة وتجدد المنحة في السنة الثانية بشرط نجاح الطالب في جميع المقراات الدراسية في السنة الأولى ويتم منح تكاليف المعيشة أيضا فقط في البرنامج الدراسي تنمية المعلومات في مجال الفيزياء النووية والجسيمات .

المجالات الدراسية المتاحة:

توفر إدارة البرنامج الدراسي للمنح طلبات الالتحاق لبرامج الماجستير في جامعة جايفسكيلا  للعام 2018 وتشمل البرامج الدراسية التالية:

كلية إدارة الأعمال والاقتصاد وتشمل قسم المالية الدولية والبنوك وقسم الإدارة المحيطية للشركات وقسم التسويق الرقمي والاتصالات وقسم إدارة الأعمال الدولية وريادة الأعمال وكلية العلوم التربوية والفلسفة وكلية الآداب وكلية الألسن وكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية وكلية التكنولوجيا المعلوماتية “IT ” وكلية العلوم البيولوجية والرياضيات والفيزياء النووية والجسيمات والعلوم البيئية وعلم النانو في مجال الكيمياء والفيزياء و الخلية والبيولوجيا الجزيئية وكلية الرياضة والعلوم الصحية وتشمل بيولوجيا النشاط البدني و الرياضة وتعزيز التمارين الرياضية .

مكان المنحة الدراسية :

يتم استقبال الطلاب المقبولين في جامعة جايفسكيلا في فلندا.

أعداد القبول:

لم تصرح إدارة الجامعة بعدد معيت يتم قبوله .

الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم للمنحة :

* يتاح تقديم استمارات القبول لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم .

*أن يحصل الطالب على شهادة التخرج من جامعة معترف بها بحلول 2018 \7 \17 بنسبة نجاح جيد أو أعلى وهي شرط أساسي لاستكمال طلب الالتحاق ويتاح تقديمها بعد انتهاء موعد تقديم الطلبات المقرر في 2018 \1 \10 .

*يحتاج الطالب المقبول في المنحة اللغة الانجليزية بشكل أساسي في حياته الدراسية والاجتماعية أثناء فترة الدراسة في الجامعة لذا يشترط برنامج المنح الدراسية في جامعة جايفسكيلا  أن تكون اللغة الانجليزية للطالب المرشح هي لغته الأولى ويشترط أيضا على الطلاب الذين اللغة الانجليزية ليست اللغة الأولى لديهمأن يقدموا إحدى الشهادات الدولية التي تثبت جدارتهم في اللغة الانجليزية كتابيا وشفويا وبنسب نجاح عالية مثل شهادات: IELTS, TOEFL,CPE, CAE, PTE, YKI   .

طريقة التقديم :

*يختار الطالب البرنامج الدراسي المناسب له ويقوم باتباع الخطوات المطلوبة منه بعناية من خلال الرابط التالي : https://opiskelu.jyu.fi/en/apply/programmes .

*ويحتاج كل طالب بشكل عام المستندات التالية :

نسخة عن السيرة الذاتية للطالب “CV”  ونسخة مصدقة رسميا عن شهادته الجامعية ونسخة عن  جوازسفر ساري المفعول ونسخة عن إقامة سارية المفعول .

*تقدم جميع المستندات السابقة مكتوبة بإحدى اللغات التالية :

إما مكتوبة باللغة الانجليزية أواللغة السويدية أواللغة الفلندية ولايتم النظر في طلبات الالتحاق المكتوبة بأية لغة آخرى .

تقديم طلبات الالتحاق :

يغلق برنامج المنح الدراسية عمليات قبول استمارات الالتحاق في تاريخ  2018 \ 1 \ 10 ولا يتم النظر لطلبات الالتحاق المتأخرة عن التاريخ المقرر .

من الجدير ذكره :

*أن إدارة برنامج المنح الدراسية في الجامعة تنظر إلى طلبات الالتحاق الأكثر جدارة في المستويات الأكاديمية السابقة للطالب والمعلومات المتقدمة في طلب استمارة المنحة الدراسية عن مدى الالتزام بالدراسات البحثية واستمرارية العمل والشغف خلال الفترة الدراسية المقررة للمنحة .

رابط المنحة :

https://opiskelu.jyu.fi/en/apply/programmes .

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين حسون – فريق طموح .

مقالات ومواضيع أخرى قد تثير اهتمامك: 


التعليقات

التعليقات

اترك رد