الرئيسية / منوعات / الحكومة الكندية توفر آلاف فرص العمل خلال أزمة كورونا

الحكومة الكندية توفر آلاف فرص العمل خلال أزمة كورونا

صرح رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو اليوم (26 أيار/مايو) أن الحكومة الكندية عملت على توفير مايزيد عن 44 ألف فرصة عمل خلال أزمة الكورونا (COVID-19), وأكد أن هذه الفرص هي في الخدمات الأساسية.

وقال ترودو في تصريحة الذي نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك أن هذه الفرص متوفرة على مستوى البلاد بالكامل.



ماذا قال جاستن ترودو:

التصريح حرفيا كما ورد عن رئيس الوزراء الكندي باللغتين العربية والانجليزية:

التصريح كما ورد على الصفحة:

If you’re looking for work right now and want to contribute to Canada’s response to COVID-19, there are thousands of opportunities for you to choose from. In our agri-food sector, there are thousands of jobs available – from farming and harvesting to food transportation and warehousing. And across the country, as businesses and organizations look to provide services to those who need them the most, there are more than 44,000 openings in essential services.

الترجمة للعربي:

إذا كنت تبحث عن عمل الآن وتريد المساهمة في استجابة كندا لـ COVID-19 ، فهناك آلاف الفرص لتختار من بينها. في قطاع الأغذية الزراعية لدينا ، هناك الآلاف من الوظائف المتاحة – من الزراعة والحصاد إلى نقل المواد الغذائية والتخزين. وفي جميع أنحاء البلاد ، حيث تتطلع الشركات والمؤسسات إلى تقديم الخدمات لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ، هناك أكثر من 44000 فرصة عمل في الخدمات الأساسية.

كيفية التقديم:

استكمل رئيس الوزراء تصريحه السابق بنشر الرابط الرسمي للصفحة التي تحمل هذه الفرصة والتي يمكن من خلالها التقديم المباشر على هذه الفرص للجميع ممن هم موجودون بشكل قانوني على أراضي دولة كندا من شرقها لغربها – الرابط الرسمي:




بنك العمل خلال أزمة كورونا

هذا ويمكنكم أيضا التقديم على فرص عمل خراج المجالات المذكورة أعلاه وعلى مدار السنة من خلال خدمة بنك العمل الكندي JOB Bank وهي خدمة أطلقتها الحكومة الكندية على الموقع الرسمي Canada. Ca من ضمن باقة الخدمات التي توفرها الحكومة للمقيمين والمواطنين ضمن أراضي كندا والتي يمكنك الدخول إليها مجانا والتقديم على أي من الفرص التي تناسبك مجانا

بنك العمل الكندي

 

نتمنى لكم كل التوفيق ونتمنى للجميع الصحة والبعد عن الأمراض.

قد يهمك أيضا:

الهجرة إلى كندا الطرق الرسمية

 

إعداد فريق طموح

4 تعليقات

  1. مرحبا اسمي عمار جندي واريد الهجرة
    الى كندا والعمل وشكران 0096176122754

  2. عناد الصويلح

    اريد الهجرة إلى كندا من أجل العمل واللجوء
    اعمل بالمهن الحره
    والزراعة

  3. انا اريد الهجرة إلى كندا للعمل هناك
    اسمي محمود عمري 22 سنة لمهنه خياطة
    هذا رقم تلفوني 05318573152

  4. Anwar Ahmad Al-Haw 781-13c63804
    My wife, Basima Muhammad Al-Haw, 7/21/1973
    Telephone 0096171227653 West Bekaa Rashaya El Dahr El Ahmar, Mohamed Ali El Haw, 6/11/2003
    Abdul Hadi Al-Haw 20/4/2005
    Aya al-Hawi 6/2/2007
    Hello, I ask you to help me, I am residing in Lebanon, and the situation here is very bad. “The living is very difficult.” I do not work and I have no future here. I like to work in Canada. I hope that my children go to school and did not get it from the difficult living. I love to work in agriculture and take care of cows. I love this work a lot. The pain of appearance is small and carries weights in green. He says that he will commit suicide and always sleep and he is crying and he wakes up at night and screams and I am afraid I am losing him. He does not see life like children and he loves me. We have the money please help
    Broken by the house rent, the situation is very bad
    Return to Syria is impossible, please help, please
    Please, I am sad and no one is helping us. I hope that I see the conditions of my sick wife and my children so that they learn. Thank you very much, and she is now suffering from severe illness in her leg and no one helps her. Please the assistant.

اترك رد