الرئيسية / التعليم / الصين تقدم منح ممولة بشكل كامل لمتابعة الدراسات العليا في جامعة Jinan :

الصين تقدم منح ممولة بشكل كامل لمتابعة الدراسات العليا في جامعة Jinan :

يقدم برنامج المنح التابع للجامعة العريقة Jinan في الصين منح ممولة تماما للطلبة الموهوبين و حاملي الشهادة الجامعية والراغبين في متابعة الدراسات العليا في علوم الحاسبات للعام الدراسي 2018 / 2019 وتهدف المنحة مكافأة طلاب الموهوبين ذوي الجدارة العلمية والإنجازات المهنية والدراسية سابقا وتشجيعهم على تنمية مستوى الأكاديمي والبحثي والفكري لديهم  .

برنامج المنحة :

*يوفر برنامج المنح الدراسية طلبات الالتحاق للطلبة حاملي الشهادة الجامعية والراغبين في إكمال الدراسات العليا في علوم الحاسبات في جامعة Jinan و تشمل المنحة الإعفاء من رسوم التسجيل الجامعية والرسوم الدراسية وتكاليف الكتب والمستلزمات الدراسية وتكاليف التدريب بالإضافة إلى الإقامة المجانية والتأمين الصحي وبدل مادي خلال فترة المقررة .

أعداد القبول :

*توفر جامعة Jinan عدد من المنح الممولة للطلبة حاملي الشهادة الجامعية والراغبين في متابعة الدراسات العليا مع بداية العام 2018 / 2019 .

مكان المنحة الدراسية :

*يتم استقبال الطلاب المقبولين في جامعة Jinan في الصين .

الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم للمنحة :

*تقدم جامعة Jinan المنح الممولة لجميع الطلاب الدوليين من خارج الصين  .

*على الطالب المتقدم للمنحة أن يكون غير مقيد في واحدة من الجامعات في الصين .

*أن يحمل الطالب المتقد شهادة البكالوريوس في أحد المجالات المتعلقة بالهندسة أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الرياضيات .

*أن يكون معدل الشهادة الجامعية 4/3.2 أو 5.0/4.0 = GPA أو أعلى .

*يحتاج الطالب المقبول في المنحة اللغة الانجليزية بشكل أساسي في حياته الدراسية والاجتماعية أثناء فترة الدراسة في الجامعة لذا يشترط برنامج المنح الدراسية في جامعة لاهاي أن تكون اللغة الانجليزية للطالب المرشح هي لغته الأولى ويشترط أيضا على الطلاب الذين اللغة الانجليزية ليست اللغة الأولى أن تكون مهارات اللغة لديهم ممتازة .




طريقة التقديم :

*على الطالب تقديم الأوراق المطلوبة عبر الايميل لواحد من قائمة المشرفين المتواجدين على رابط المنحة من هنا  .

وننوه أن على الطالب إرسال ايميل يحوي الأوراق التالية :

*يقوم بتقديم رسالة تغطية “Cover Letter ” .

*يقوم بتقديم المعلومات الأساسية عنه بالإضافة إلى صورة شخصية والحالة الاجتماعية وشهادة التعليم الجامعي ومعدل الدرجات GPA أو ما يقابلها والخبرة  البحثية والمهنية و الخطة الدراسية اللي سيعمل بها خلال فترة الدراسة و إن تواجد مقالات منشورة له عليه تقديم نسخ عنها وما إلى ذلك .

*يقوم بإرسال السيرة الذاتية ” CV ” من خلال النموذج التالي اضغط هنا .

*يقوم بتقديم رسائل مرجعية على الأقل 3 رسائل وتكن تابعة للمدرسين الجامعين ولديهم صفحاتهم الشخصية في موقع الجامعة التابع لها .

انتهاء تقديم طلبات الالتحاق :

*يغلق برنامج المنح الدراسية عمليات قبول استمارات الالتحاق في 2018 \ 3 \ 20 ولا يتم النظر لطلبات الالتحاق المتأخرة عن التاريخ المقرر .

من الجدير ذكره :

*أن إدارة برنامج المنح الدراسية في الجامعة يختار أكثر استمارات الالتحاق جدارة في المستويات الدراسية السابقة للطالب المرشح بالإضافة إلى المعلومات المتقدمة في طلب استمارة المنحة الدراسية عن مدى الالتزام بالخطة المقررة واستمرارية العمل والشغف خلال الفترة الدراسية المقررة للمنحة .

 

لمزيد من المنح في أهم جامعات العالم في مختلف الاختصاصات يمكنكم الدخول لمنصة المنح الخاصة بفريق طموح (اضغط هنا).

كما يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين حسون – فريق طموح. 

التعليقات

التعليقات

اترك رد