الرئيسية / التعليم / جامعة أوكسفورد – منحة للدراسات العليا في بريطانيا

جامعة أوكسفورد – منحة للدراسات العليا في بريطانيا

منح للدراسات العليا في جامعة اكسفورد في الملكة المتحدة

إن برنامج المنح الدراسية ويدنفيلد وهوف مان (Weidenfeld and Hoffmann) التابع للمنح الدراسية في جامعة اكسفورد في المملكة المتحدة يقدم منحا ممولة  تماما للخرجيين المقيميين في البلدان التالية إفريقيا وآسيا وشمال أميريكا لاستكمال دراساتهم العليا في أعرق الجامعات في العالم “جامعة اكسفورد” .

مجالات الدراسة :

يستطيع الطالب التقديم للدراسات العليا في المجالات التالية :الاقتصاد وإدارة الموارد والفلسلفة والعلوم السياسية العامة والخارجية والزراعة والعوم والرعاية الصحية  وإدارة المياه (يرجى زيارة الموقع التالي لمعرفة تفاصيل البرامج المقدمة في المنحة من هنا )

العدد المؤهل للقبول بالمنحة : أكثر من 20 طالب .

الجهة المانحة :جامعة اكسفورد في المملكة المتحدة .

مميزات المنحة :تغطي المنحة كافة تكاليف الرسوم الدراسية في الجامعة وأيضا تكاليف المعيشة خلال الفترة الدراسية في المنحة .

شرط أساسي للمنحة : أن يكون المتقدم للمنحة حاصل على شهادة البكالوريوس و من أحد البلدان التالية :إفريقيا_آسيا _شمال أميريكا.

مكان الإقامة : في المملكة المتحدة منذ بداية العام الدراسي الجديد 2018 .

تنويه :

يجب على الطالب توضيح أسباب اختياره للمنحة وأهدافه المرجو تحقيقها أثناء دراسته في الجامعة بالإضافة لرسم خطته مستقبلية في تحسين واقع بلاده و مجتمعه.

كيفية التقديم :

يجب مراجعة برنامج  المنح الدراسية  “لويس دريفوس-ويدنفيلد ” بقسم التمويل التابع لتقديم استمارات التقديم للدراسات العليا في جامعة اكسفورد واختيار مجال الدراسة المناسب وتقديم الاستمارة وتكملتها وتحميلها الكترونيا  من هنا.

يتم استقبال استمارات الترشيح حتى تاريخ 2018\8\19 , ولتعرف معلومات أكثر عن المنحة وشرح مفصل ليكيفية التقديم وبعض المساعدات التقنية في التقديم فإنه من الواجب زيارة الرابط الرسمي للمنحة من هنا .

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم صفحتنا على الفيسبوك

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين – فريق طموح

التعليقات

التعليقات

اترك رد