الرئيسية / التعليم / جامعة “كولورادو “في الولايات الأمريكية تقدم 115 منحة ممولة للطلبة والخريجيين لمتابعة البكالوريوس والماجستير :

جامعة “كولورادو “في الولايات الأمريكية تقدم 115 منحة ممولة للطلبة والخريجيين لمتابعة البكالوريوس والماجستير :

توفر الجامعة البحثية العريقة  “كولورادو “لإدارة الأعمال في الولايات الأمريكية أكثر من115 منحة ممولة للطلبة حاملي الشهادة الثانوية والخريجيين من كلية إدارة الأعمال والراغبين في البدء في بكالوريوس أو رسائل الماجستير في جميع التخصصات والمجالات الدراسية المتاحة في الجامعة للعام الدراسي 2018 \ 2019 في جامعة كولورادو لإدارة الأعمال وتهدف المنحة مكافأة الطلاب الخريجيين  الموهوبيين ذوي الجدارة الأكاديمية والإنجازات المهنية والدراسية سابقا وتشجيعهم على تنمية مستوى الأكاديمي والبحثي لديهم .

برنامج المنحة الدراسية :

تقدم جامعة كولورادو في الولايات الأمريكية مكافأة للطلبة و الخريجيين الدوليين منحة للبدء في بكالوريوس إدارة أعمال أو رسائل ماجستير في جميع تخصصات التابعة للجامعة  وهذه المنحة ممولة تبدأ من 1.000 $ وقد تصل لمنحة لتحمل كامل الرسوم الدراسية تبعا لبرنامج المنحة الموقع .

المجالات الدراسية المتاحة:

توفر إدارة البرنامج الدراسي للمنح طلبات الالتحاق في البكالوريوس والماجستير و في جميع التخصصات والأقسام في جامعة كولورادو لإدارة الأعمال لعام 2018 \ 2019 .

الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم للمنحة :

*يتاح تقديم استمارات القبول لجميع الطلاب الدوليين حاملي الشهادة الثانوية وللخريجيين من كلية إدارة الأعمال  .

*يحتاج الطالب المقبول في المنحة اللغة الانجليزية بشكل أساسي في حياته الدراسية والاجتماعية أثناء فترة الدراسة في الجامعة لذا يشترط برنامج المنح الدراسية في جامعة كولورادو أن تكون اللغة الانجليزية للطالب المرشح هي لغته الأولى ويشترط أيضا على الطلاب الذين اللغة الانجليزية ليست اللغة الأولى لديهمأن يقدموا شهادات دولية تثبت جدارتهم في اللغة الانجليزية كتابيا وشفويا وبنسب نجاح عالية  مثل : شهادات IELTS, ACT, TOEFL ,SAT  .

* إن كان الطالب قدم طلبا للالتحاق بالماجستير للعام الدراسي 2018 \ 2019 في جامعة كولورادو وتم قبول طلبه يحق له تقديم استمارة طلب منحة دراسية في الجامعة وإن كان الطالب قدم طلبا للالتحاق بالبكالوريوس  للعام الدراسي 2018 \ 2019 في جامعة كولورادووتم قبول طلبه يحق له تقديم استمارة طلب منحة أيضا .

أعداد القبول :

توفر جامعة كولورادو في الولايات الأمريكية  أكثر من 115 منحة للطلبة حاملي الشهادة الثانوية والخريجيين من كليات إدارة الأعمال .

مكان المنحة الدراسية :

يتم استقبال الطلاب المقبولين في جامعة  كولورادو في الولايات الأمريكية  .

من الجدير ذكره :

*أن إدارة برنامج المنح الدراسية في الجامعة تنظر إلى الحالة المادية للطلاب فإن توضيح الطالب للعون المادي أثناء تقديمه استمارة الالتحاق يدعم فرصة قبوله بالإضافة إلى طلبات الالتحاق الأكثر جدارة في المستويات الأكاديمية السابقة للطالب المرشح والمعلومات المتقدمة في طلب استمارة المنحة الدراسية عن مدى الالتزام بالدراسات البحثية واستمرارية العمل والشغف خلال الفترة الدراسية المقررة للمنحة .

طريقة التقديم :

تشترط إدارة الجامعة أن يقدم الطالب  طلب الالتحاق الكترونيا  من هنا وقد يحتاج الطالب لرسائل توصية من مشرفي تعليمه في الفترة السايقة  .

تقديم طلبات الالتحاق :

يتيح برنامج المنح الدراسية قبول استمارات الالتحاق في  2017 \ 12 \ 1 ويغلق عمليات قبول استمارات الالتحاق في 2018 \3 \ 1 ولا  يتم النظر لطلبات الالتحاق المتأخرة عن التاريخ المقرر .

رابط المنحة :

https://biz.colostate.edu/tuition-and-financial-aid/scholarships  .

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين حسون – فريق طموح .

التعليقات

التعليقات

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمةالله تعالي وبركاته انا من افريقيا الوسطى ومقيم في جمهوريه مصر العربيه كلاجئ وعندي شهادة ثانوية هل ممكن اقدم في المنحه الدراسيه عادي من فضلكم وارجوكم افيدوني جزاكم الله خيرا واحسان

    • وعليكم السلام ورحمة الله المنحة متاحة للطلاب من جميع الجنسيات ولكن يوجد شروط آخرى للمنحة يرجى قراءة الشروط بعناية بالإضافة إلى طريقة التقديم وجميع التفاصيل الخاصة بالمنحة ونتمنى التوفيق لكم

اترك رد