الرئيسية / التعليم / فرصة رائعة من كلية إمبريال في لندن لدراسة الماجستير في المملكة المتحدة لعام 2018-2019

فرصة رائعة من كلية إمبريال في لندن لدراسة الماجستير في المملكة المتحدة لعام 2018-2019

طموح || التفاصيل الكاملة لمنحة كلية إمبريال لندن لدراسة الماجيستير في المملكة المتحدة لعام 2018/2019

ما هي كلية إمبريال لندن؟

كلية إمبريال لندن هي الجامعة الوحيدة في المملكة المتحدة التي تركز تماماً على العلوم والهندسة والطب، والأعمال التجارية. لديها سمعة دولية بالتميز في التدريس والبحث. و يتم  تصنيفها باستمرار من  أفضل 10 جامعات في جميع أنحاء العالم.




وصف المنحة الدراسية :

مستوى الدورة: المنح الدراسية المتاحة لمتابعة برنامج درجة الماجستير.

معاد بدأ الدورة : تقدم كلية الطب منحاً دراسية للطلاب الذين يبدأون برامج الماجستير بدوام كامل أو بدوام جزئي في تشرين الأول / أكتوبر 2018.

دراسة الموضوع: تمنح المنح الدراسية في كلية الطب.

الجنسية: طلاب المنزل و الاتحاد الأوروبي و الخارج.المكان: المنح الدراسية يمكن أن تؤخذ من المنزل أو في المملكة المتحدة.

عدد من المنح والجوائز: منحة العميد لدراسة الماجستير:ما يصل إلى تسع منح دراسية متاحة للمتقدمين من 10000£ لدراسة ماجستير أو دورة MRes للماجستير تديرها كلية الطب ابتداء من أكتوبر 2018.منحة الدكتور جان أليرو توماس الدراسية: برنامج منحة دراسية جديدة لكلية الطب، وتقدم ما يصل إلى اثنين من المنح الدراسية لطلاب المنزل و طلاب الاتحاد الأوروبي لدراسة الماجستير القائم على المختبر أو برامج MResللماجستير.

الموعد النهائي للتقديم: 24 نيسان (أبريل) 2018

الأهلية للحصول على منحة دراسية:الدول المؤھلة: طلاب المنزل و طلاب الاتحاد الأوروبي والطلاب في الخارج مؤهلون لتقديم طلب للحصول على هذه المنحة الدراسية.

متطلبات القبول: يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية:

الأهلية العامة:هذه المنح مفتوحة لجميع الطلاب الذين يقدمون طلب إلى كلية الطب بحلول 24 أبريل 2018 للقبول للدراسة و للحصول على برنامج الماجستير بدوام كامل أو بدوام جزئي (أو لدورة PG Cert حيث أن هذا هو الطريق الوحيد إلى درجة أعلى).




المعاد و المكان: في كلية إمبريال لندن، ابتداء من أكتوبر 2018.·       يرجى ملاحظة أن هذه الجوائز يمكن أن تعطى فقط للطلاب الذين يدرسون برنامج تديره كلية الطب. للحصول على قائمة كاملة بهذه البرامج، يرجى الاطلاع على صفحة برامج الماجستير. إذا كنت ترغب في دراسة برنامج الماجستير التي تديرها هيئة تدريس آخرى، يرجى الاطلاع على قائمة من البرامج الدراسية الأخرى التي قد تكون مؤهلة للحصول على.ليس من الضروري للمتقدمين قد تلقت بالفعل عرض مكان على برنامج، ولكن يجب أن يتم تطبيق البرنامج الأول قبل التقدم للحصول على منحة دراسية.

أهلية الإقامة:يتم قبول الطلبات من المرشحين الموهوبين من جميع أنحاء العالم لمنح العميد للماجستير ومن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي منح دكتور جان أليرو توماس الدراسية. يرجى مراجعة الملاحظات الإرشادية لتقييم الرسوم [pdf] إذا لم تكن متأكدا من وضع المقيمين العاديين.

الأهلية الأكاديمية:ومن المتوقع أن يكون المرشحون قادرين على تقديم أدلة على القدرة الأكاديمية المتميزة. وهذا يعني عادةً أن يكون من بين أعلى المنجزين في فوج الجامعية، وفي استلام، أو بسبب الحصول على الدرجة الأولى في المملكة المتحدة مرتبة الشرف أو ما يعادلها. مقدم الطلب الذي لا يستوفي هذا الشرط (على سبيل المثال يحمل درجة البكالوريوس من الدرجة الثانية، هو مهني الصحة الذين لم يتلقوا دورة درجة، أو هو من خلفية غير تقليدية) سيتم النظر إذا كانوا قادرين على إثبات أن لديهم إمكانات أكاديمية متميزة وخبرة كبيرة ذات صلة بمجال الموضوع الذي اختاروه.

متطلبات اللغة الإنجليزية: إمبريال كوليدج لندن تعتبر درجات IELTS [6.5 عموما (الحد الأدنى 6.0 في جميع العناصر) و 7.0 عموما (الحد الأدنى 6.5 في جميع العناصر)] لتكون صالحة لمدة سنتين . يجب أن تكون النتائج صالحة في بداية دراستهم في الإمبراطورية إذا كان تطبيقها ناجحة.

إجراءات التقديم:

كيفية تقديم الطلب: الموعد النهائي للحصول على منحة كلية الطب من المنح الدراسية لعام 2018/2019 هو الثلاثاء 24 أبريل 2018. من أجل النظر في المنح الدراسية، والمرشحين المحتملين سوف تحتاج إلى

القيام بأي مما يلي:

–        التقدم بطلب للحصول على مكان في برنامج الماجستير الذي تديره كلية الطب

–        استكمال نموذج طلب المنحة لدراسة الماجستير على الانترنت.

–        ليس من الضروري انتظار عرض مكان على البرنامج قبل تقديم الطلب، ولكن يجب أن يتم تطبيق البرنامج الأول قبل تقديم طلب المنح الدراسية.

لتقديم طلب للحصول على برنامج الماجستير، يرجى استخدام نظام القبول لدينا على الانترنت.لينك تقديم الطلب عبر الإنترنت: اضغط هنا

لمزيد من المعلومات عن البرنامج وعملية القبول يرجى زيارة الموقع الاكتروني الرسمي للجامعة: من هنا




للمزيد من المنح الدراسية في أهم الجامعات العالمية يمكنك زيارة منصتنا بالضغط هنا

ولأي استفسارات من الفريق التواصل عبر البريد الالكتروني: tomoohss@gmail.com

إعداد: نهى أسامة 

بالتوفيق للجميع من فريق طموح (قسم التعليم)

التعليقات

التعليقات

اترك رد