الرئيسية / التعليم / منحة من جامعة Lund – ماجستير – السويد – طموح

منحة من جامعة Lund – ماجستير – السويد – طموح

جامعة Lund في السويد ,توفر مجموعة من المنح الدراسية لدراسة الماجستير في دولة السويد, إليكم التفاصيل:

تحتفل هذه الجامعة بمرور 350 عاما من التعليم والأبحاث, لذلك ستوفر مبلغ 350,000 يورو للمنح الدراسية لطلاب من دول عديدة ومحتلفة, معظمهم من الدول النامية, والمنحة ستكون لدراسة مواضيع مختلفة, واختصاصات متنوعة, ستبدأ في خريف سنة 2017, لمعرفة هذه الاختصاصات يمكنك الدخول هنا

الطلاب المقبولين هم كل الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي و خارج سويسرا, بما معناه أن السوريين و غيرهم من الطلاب العرب ودول افريقيا مقبولون فيها (سوريا – العراق – الأردن – لبنان – فلسطين – السودان – ليبيا – المغرب – الجزائر – تونس – وغيرها من الدول).

يرجى الانتباه أن آخر موعد للتقديم هو 15 يناير\كانون الثاني 2017 , ويتم الاعلان عن المقبولين في نيسان\أبريل 2017, مع العلم أن المنحة تغطي تكلفة الدراسة في الجامعة فقط , ولاتغطي السكن أو تكلفة المعيشة, وأن مكان الدراسة هو السويد.

للتقديم على المنحة يمكنكم الدخول من خلال الضغط هنا

يجد الذكر هنا أن المنح الدراسية, هي أحد أهم الحلول التي يمكن أن يستفيد منها اللاجئون عموما والسوريون خصوصا, للخروج والانطلاق باتجاه مستقبل أفضل, وخاصة ممن غادروا بلادهم وأقاموا في دول الجوار , حيث أن المستقبل هناك مشوش وغير واضح, ويؤكد فريق طموح أن لايكون طريقنا الوحيد للمستقبل هو السفر من خلال برنامج إعادة التوطين أو من خلال هجرات غير شرعية خطرة وذات مستقبل مجهول أيضا, ومن هنا تابعونا بشكل دائم حيث أننا سنستمر بوضع منح بين أيديكم لكبرى الجامعات في دول أوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

بالتوفيق.

قسم التعليم

فريق طموح – خدمات للسوريين

التعليقات

التعليقات

2 تعليقان

  1. Dear Sir
    Actually, I am so happy to submit my CV in order to to have the gift presented by your Lund University to complete my higher studies to get my Master degree in English Grammar .
    My name Mohammad Mousalawi
    Age 45
    I am post graduate from Aleppo University _ Syria in 1993 Faculty of Arts – English Literature Department.
    I worked as an interperter with UN Organization for two years . Then, I worked as an English Language teacher for 10 years in different countries. Such as Saudi Arabia , Egypt and Syria.
    Really , I wish I could have my Master from your famous uninversity.
    I highly appreciate your efforts in supporting students to complete their studies from different countries.
    Thank you in advance.

    Best wishes

اترك رد