الرئيسية / التعليم / منح عبد الله الغرير لبرامج الماستر للطلبة العرب:

منح عبد الله الغرير لبرامج الماستر للطلبة العرب:

نود مشاركتكم بالإعلان عن فرص دراسية جديدة من قبل مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم،وهي مبادرة تعليمية خيرية ممولة من قبل القطاع الخاص في دبي وتهدف إلى دعم الشباب العربي المتفوق ذي  الدخل المحدود لمتابعة تعليمهم الجامعي وتهدف المنحة إلى مكافأة الطلبة حاملي الشهادة الجامعية وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم .

برنامج المنحة:

يقدم برنامج الغرير لطلبة للتعليم المفتوح منح دراسية كاملة للالتحاق ببرامج ماجستير عبر الانترنت في جامعة ولاية أريزونا، والتي صُنفت على أنها الجامعة الأكثر ابتكاراً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتشمل المنحة تكاليف الرسوم الجامعية خلال دراسة الماجستير خلال 3 سنوات بالإضافة إلى نخبة من علماء مؤسسة غرير حول العالم وتقديم الإرشاد الوظيفي والمشورة الأكاديمية.

المجالات الدراسية المتاحة:

يتاح للطلبة اختيار واحد من الأقسام التعليمية المناسبة له ونذكر منها:

الهندسة _ تكنولوجيا المعلومات _ الهندسة الكهربائية _ هندسة البرمجيات والمعلومات _ هندسة النظم _ التشخيص الطبي الحيوي _ إدارة المعلومات _ إدارة الأعمال _ علم التغذية _ السياحة المستدامة _ علوم المواد والهندسة  _ الهندسة المستدامة _ علم تقديم الرعاية الصحية _ علم النفس _ تدريس اللغة الانجليزية للمتحدثين اللغات الآخرى _ الرعاية الصحية _ الدراسات المعلوماتية في العلوم الصحية وطرق ربطها وتحسينها بعلوم الكمبيوتر _ الهندسة الإحصائية والجودة _ المناهج والتعليم _ تعليم اللغة الانجليزية كلغة ثانية _ طرق التعليم المبكرة مع الأطفال _ طرق التعليم الفعالة مع المصابين بالتوحد _ تحليل السلوك التطبيقي _ إدارة الإنشاءات _ إدارة البحوث السريرية _ إدارة البحوث السريرية في العلوم التنظيمية _ تحليل الأعمال _ علم الأحياء البيولوجية “Biomimicry”

ولمزيد من المعلومات حول هذه البرامج يمكنكم زيارة الموقع التالي:http://goto.asuonline.asu.edu/agfe/.

شروط المنحة:

*أن يكون الطالب المتقدم عربيا وتعطى أفضلية الاختيار للطلبة المتواجدين في الوطن لعربي لمدة لا تقل 12 سنة.

*أن يكون عمر الطالب أقل من 30 سنة.

*أن يكون الطالب حامل على الشهادة الجامعية بمعدل لايقل عن 85% أو 3.0 من التقدير التراكمي للطالب الجامعي.

*لا تقبل طلبات التقديم للطلبة حاملي شهادة الماجستير سابقا.

*أن يكون الطالب لديه ما يثبت الحاجة إلى الدعم المادي لدراسته.

للراغبين في تحسين اللغة الانجليزية وتحضير اختبارات  IELTS انقر هنا.

مكان المنحة الدراسية :

يتم قبول الطلاب في بلادهم وتتم الدراسة بشكل كلي عبر الانترنت.

طريقة التقديم:

على الطلاب تقديم طلب الالتحاق الكترونيا من هنا وقراءة الاستفسارات المذكورة من هنا باختيار بوابة الطلاب وتجهيز الملفات المطلوبة وإنشاء ملف التعريف الخاص به من هنا وبعد استكمال طلب الالتحاق يرجى انتظار رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بك عن نتيجة القبول وذلك بعد 4 أسابيع إلى 6 أسابيع.

للراغبين متابعتنا على التلغرام اضغط هنا.

انتهاء التقديم:

يغلق باب قبول الطلبات في مرحلة شتاء 2019 يغلق القبول في شهر تموز/يوليو للعام 2018،أما مرحلة صيف 2019 يغلق باب القبول في شهر تشرين الثاني/نوفمير للعام 2018 ولا يتم النظر في الطلبات المتأخرة عن التاريخ المذكور.

من الواجب:زيارة المنحة من هنا.

لمزيد من المنح في أهم جامعات العالم في مختلف الاختصاصات يمكنكم الدخول لمنصة المنح الخاصة بفريق طموح اضغط هنا.

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين حسون – فريق طموح.

التعليقات

التعليقات

اترك رد