الرئيسية / منوعات / رونالدو قد يصبح أول لاعب كرة ملياردير

رونالدو قد يصبح أول لاعب كرة ملياردير

رونالدو قد يصبح أول لاعب كرة ملياردير

إنّ أزمة فيروس كورونا المستجد وضربه بقوة لمعظم دول العالم، وما رافقه من تعليق أو إلغاء لمباريات كرة القدم، لم يمنع أموال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، من التدفق الكبير، على الرغم من تأثير هذه الأزمة الكبير، وخاصة على إيطاليا، الذي جعل لاعبي نادي يوفنتوس يتخلون عن رواتبهم من شهر آذار حتى حزيران، موفرين بذلك على النادي نحو 108 ملايين يورو.

فبحسب تقرير لمجلة فوربس وهي مجلة أمريكية تعنى بشؤون المال، نقله عنها موقع شبورت 1 الألماني، فإن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 35 عاماً، قد تتجاوز ثروته المليار دولار هذا العام، ليكون أول لاعب كرة قدم ملياردير وثالث رياضي في التاريخ، بعد لاعب الغولف تايغر وودز والملاكم فلويد مايويذر.

كما أنّه في العام الماضي، كان رونالدو قد تمكن وحده من تحقيق دخل يصل إلى حوالي 100 مليون يورو، بما فيها 60 مليوناً من راتبه وحوافز إضافية، بحسب ما كتب موقع “شبورت 1″، بالإضافة إلى أنه حصل على عدد من عقود الرعاية الكبيرة من شركات رياضية معروفة، مثل Nike.

والجدير بالذكر أنّ رونالدو تبرع بجزء من ثروته هذه، فقد تبرع في الأسابيع الماضية بنحو 1.6 مليون يورو لمستشفيات برتغالية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، وهو الآن متواجد في حالة عزل صحي مع عائلته في منزلهم في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية.

المصدر DW عربية

 

قد يهمك أيضا :

أرباح بنك أبو ظبي التجاري بتراجع نحو مليار دولار..
قم بزيارة للمتاحف العالمية دون التحرك من منزلك
سرقة لوحة لفان غوخ من متحف هولندا والسبب كورونا

 

وكي تبقوا على اطلاع بكافة الأخبار لكافة المجالات في جميع انحاء العالم يمكنكم زيارة صفحة

الفيسبوك   من هنا

وقناتنا على التليجرام    من هنا

 

إعداد : صبا رافع – فريق طموح

اترك رد