الرئيسية / التعليم / 30 منحة ممولة تقدم للطلبة من أجل متابعة درجة الماجستير في المملكة المتحدة:

30 منحة ممولة تقدم للطلبة من أجل متابعة درجة الماجستير في المملكة المتحدة:

تقدم جامعة ستراثكلايد لإدارة الأعمال منح دراسية للطلاب الدوليين لمتابعة درجة الماجستير بدوام كامل في المملكة المتحدة. .وننوه أن جامعة ستراثكلايد لإدارة الأعمال (SBS) هي واحدة من أربع كليات تشكيل جامعة ستراثكلايد في غلاسكو، اسكتلندا. تأسست في عام 1948، وتقع المدرسة في شارع الكاتدرائية داخل حرم جامعة جون أندرسون من الجامعة. وتقدم دورات لتعليم إدارة الأعمال وتطوير الإدارة.

موضوع الدراسة:

توفر المنح الدراسية ما يصل إلى 30 منحة ممولة كليا لمن أجل متابعة برنامج درجة الماجستير في جامعة ستراثكلايد في المجالات التالية: ريادة الأعمال والضيافة والسياحة والاقتصاد والأعمال والمحاسبة والمالية والعلوم الإدارية والاستراتيجية والتنظيم والإدارة وإدارة الموارد البشرية والتسويق.وتشمل المنحة دعم مادي يصل إلى 7000 جنيه استرليني.

شروط القبول: 

*يحق للطلاب الدوليين التقدم للحصول على هذه المنح الدراسية.

*متطلبات اللغة الإنجليزية: المتقدمين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية وعادةً ما تكون هناك حاجة لتقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية في المستوى العالي المطلوب من قبل الجامعة.

*سيتم منح هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة، و ليس على أساس الحاجة المالية، للمرشحين الذين يظهرون في التقديم لبرنامج الماجستير أداء أكاديمي ممتاز (حالياً و / أو مكتسبة سابقاً). أي خبرة خارج المناهج الدراسية أو المهنية ذات الصلة والتطوير الوظيفي والذين سوف يساهموا في الشخصية الأكاديمية والثقافية والتجريبية الشاملة لفوج البرنامج.ومن المتوقع أيضا أن تشارك مجموعة متنوعة من الأنشطة  للمنح الدراسية أثناء دراستهم،




بما في ذلك:·

–  الرصد و المساهمة في منتديات مقدم الطلب في المستقبل والاستجابة مع المعلومات المتعلقة بالطبع ذات الصلة.

–  القيام بدور نشط في اللجنة الاجتماعية أو لجنة المندوبين الطبقية.·

–  التطوع كقبول الاتصال للطلاب المحتملين.·

–   المساعدة الكلية في تطوير وإدارة الأحداث.·

–  الاحتفاظ بالاتصال بالخريجين بعد الانتهاء من الماجستير.

طريقة التقديم:

المرشحين لجميع برامجنا بدوام كامل لدراسة الماجستير سيتم النظر تلقائياً لهذه المنح الدراسية لذلك لا يوجد ضروري طلب منحة دراسية منفصل .ويرجى التواصل مع البريد الالكتروني الخاص الجامعة:

https://www.sbs.admissions@strath.ac.uk .

الموعد النهائي للتقديم:

يغلق باب قبول الطلبات في1 مايو 2018.

من الواجب زيارة رابط المنحة:من هنا




للمزيد من المنح في أهم جامعات العالم في مختلف الاختصاصات يمكنكم الدخول لمنصة المنح الخاصة بفريق طموح اضغط هنا.

يمكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد:نهى أسامة – فريق طموح. 

التعليقات

التعليقات

اترك رد