الرئيسية / التعليم / 35 منحة دراسية لمتابعة درجة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا – نيوزيلندا

35 منحة دراسية لمتابعة درجة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا – نيوزيلندا

طموح || التفاصيل الكاملة عن 35 منحة دراسية لمتابعة درجة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا في ولينغتون في نيوزيلندا لعام 2018/2019

ما هو هدف جامعة فيكتوريا؟تقدم جامعة فيكتوريا في ويلينغتون 35 منحة دراسية لمتابعة درجة الدكتوراه للطلاب النيوزيلنديين والطلاب الدوليين. هذه المنح الدراسيةلد متاحة لمتابعة برنامج الدكتوراه أو درجة الدكتوراه.هدف الجامعة هو توفير بيئة تعليمية لمساعدة الطلاب على تحقيق كامل إمكاناتهم، ولكنها سوف توفر أيضًا الدعم إذا كان لديهم صعوبات.جامعة فيكتوريا لديها تقليد تعزيز الروابط العالمية القوية في التدريس والبحث والبرامج ذات الأهمية الوطنية والجودة الدولية.

المنح الدراسية الوصف:

الموعد النهائي للتقديم: 1 آذار (مارس) 2018

مستوى الدورة: المنح الدراسية المتاحة هي لمتابعة الدكتوراه أو درجة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا. وتقدم هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية، وهي مفتوحة لطلاب نيوزيلندا والطلاب الدوليين في أي تخصص.

دراسة الموضوع: تمنح هذه المنح الدراسية في أي تخصص.

منحة دراسية: تشمل المنح الدراسية مبلغ 23،500 دولار سنويا + الرسوم الدراسية.

عدد المنح الدراسية: تتوفر 35 منحة دراسية.

الجنسية: نيوزيلندا والدولية.

المكان: يمكن الحصول على المنحة الدراسية في نيوزيلندا.

الأهلية للحصول على منحة دراسية:البلدان المؤهلة: يمكن للطلاب النيوزيلنديين والدوليين التقدم للحصول على منح الدكتوراه فيكتوريا.

شروط القبول:المنح الدراسية مفتوحة لخريجي أي جامعة داخل نيوزيلندا أو خارجها الذين يريدون الألتحاق بدوام كامل للحصول على درجة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا أو الذين بدأوا دراسة الدكتوراه في جامعة فيكتوريا.وتقدم هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية، وهي مفتوحة لنيوزيلندا والطلاب الدوليين في أي تخصص.

متطلبات اللغة الإنجليزية: متطلبات اللغة الإنجليزية فيكتوريا صارمة وغير قابلة للتفاوض. إذا كانت اللغة الأولى للطالب ليست الإنجليزية، فإنها يجب أن توفر أدلة على إتقان اللغة الإنجليزية قبل أن يتم قبولها كمرشح الدكتوراه.

المتطلبات هي:·       درجة TOEFL 575 (يفضل) TWE من 5، أو 237 على الاختبار القائم على الكمبيوتر. أو 90 في الاختبار القائم على الإنترنت بحد أدنى 20 كتابيا؛ أو IELTS الفرقة الشاملة من 6.5، لا درجة فرعية أقل من 6؛ أو·       تقدير شهادة CAE B؛ أوما لا يقل عن تقدير اثنين من 5 و تقدير اثنين من 4 في اختبار جامعة فيكتوريا لإجادة اللغة الإنجليزية.

إجراءات التقديم:يجب على المتقدمين، بخلاف أولئك الذين أكملوا جميع دراستهم في فيكتوريا، أن يتضمنوا نسخة مصدقة من سجلهم الأكاديمي من مؤسسات أخرى مع هذا الطلب.

كيفية التقديم: يتم تقديم طلبات القبول كطالب دكتوراه و التقديم لمنحة جامعة فيكتوريا الدراسية لمتابعة درجة الدكتوراه، ينبغي أن يتم على الانترنت اضغط هنا للتقديم

على جميع المتقدمين تقديم مايلي:

–    2000 كلمة عينة من كتاباتهم الأكاديمية باللغة الإنجليزية.·

–     نسخ من شهاداتهم الأكاديمية أو الجامعية مع كشف الدرجات.·

–     نسخة من ملحق دبلوم (المتقدمين من دول الاتحاد الأوروبي فقط). 

يجب على الطلاب الدوليين توفير:·

–    دليل على إجادة اللغة الإنجليزية.·

–  ترجمة الوثائق الرسمية (مصدقة من مترجم معتمد).

يمكن تقديم كل طلب عن طريق البريد الإلكتروني:

لينك تقديم الطلب عبر الإنترنت:

http://www.victoria.ac.nz/scholarship/forms/vicphd-appn2010.pdf

لمزيد من المعلومات عن البرنامج وعملية القبول يرجى زيارة الموقع الرسمي للجامعة من هنا

 

للمزيد من المنح الدراسية في أفضل جامعات العالم زيارتنا من هنا 

لأي استفسارات يمكنكم التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني لفريق طموح: tomoohss@gmail.com

إعداد: نهى أسامة 

بالتوفيق للجميع من فريق طموح (قسم التعليم)

التعليقات

التعليقات

اترك رد