الرئيسية / التعليم / تحميل الكتب الدراسية و تحميل دليل المعلم للمنهاج الإماراتي لجميع المواد والصفوف 2019-2020

تحميل الكتب الدراسية و تحميل دليل المعلم للمنهاج الإماراتي لجميع المواد والصفوف 2019-2020

نكمل مانقدمه لكم حول المناهج الدراسية, ونضع بين أيديكم كل ماتحتاجونه في المناهج الدراسية الإماراتية, من تحميل منهاج الرياضيات والعربي ومنهاج اللغة الانجليزية, وتحميل المنهاج العلوم والفيزياء والكيمياء وكل المواد الدراسية التي يحتاحجها الطالب والمعلم للمنهج الإماراتي.

يعتبر هذا المقال جزء من مجموعة مقالات ستتناول المنهج الإماراتي لكافة المراحل الدراسية, وستشمل المقالات الأخرى (التي ستجدها حاليا أو مستقبلا على موقعنا) تحميل لدليل المعلم لمادة الرياضيات (لجميع الصفوف) ومادة العربي, والانجليزي والفيزياء والكيمياء وغيرها.

كما سيشمل مقالنا هذا حلول لاهمة الأوراق البحثية وأسئلة الدورات والامتحانات لأغلب المواد, وطبعا كل هذا الأوراق والمصادر هي صادرة عن مدرسين محترفين وموثوقين.

تحميل المناهج – تحميل دليل المعلم لجميع الصفوف والمواد:

هناك طريقتين:

أولا:

ببساطة من خلال الرابط الذي ستراه بعد قليل يمكنك اختيار الصف ثم المادة وستظهر لك كل ماتحتاجه, من تحميل لدليل المعلم لتلك المادة, وحل جميع تدريباتها, وتحميل كتبها وكل ماتحتاجه (اضغط على الصورة للبدء والدخول للحصول على كل تلك المصادر)




 

ثانيا:

لتحميل جميع المناهج والكتب لجميع الصفوف والمواد الدراسية, مصنفة حسب المرحلة الدراسية, يمكنك ببساطة الضغط على الصورة في الأسفل والبدء بالدخول لتحميل ماتحتاجه من المناهج الدراسية الإماراتية.




تحميل المناهج الدراسية الإماراتية

 

صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وفي النهاية نتمنى لكم كل التوفيق, من قسم التعليم في فريق طموح التطوعي

التعليقات

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: