الرئيسية / التعليم / منحة ممولة جزئيا للبكالوريوس والدراسات العليا من جامعة Macquarie في استراليا :

منحة ممولة جزئيا للبكالوريوس والدراسات العليا من جامعة Macquarie في استراليا :

أعلنت جامعة Macquarie الاسترالية عن استعدادها لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب خلال منحها المقدمة للحصول على البكالوريوس والدراسات العليا فيها ومن الجدير بالذكر بأن ماكوير تترتب في أفضل 10 جامعات استرالية وتتصدر أعلى الجامعات المعترف فيها دوليا .

المجالات المتاحة :حصول الطالب على شهادة بكالوريوس أو متابعة للدراسات العليا في :الهندسة – العلوم البيولوجية -علوم البيئة -الإعلام -تربية وآداب.

مميزات المنحة :

*تغطي المنحة الرسوم الدراسية في الجامعة وما يعادل 10.000$ استرالي أو أكثر .

*لاتتحمل المنحة الأمور التالية : تكاليف المعيشة –تامين صحي للطلبة –تذاكر سفر –تكاليف إقامة اومؤتمرات أو أي تكاليف متعلقة بأمور الدراسية .

الشروط المطلوبة:

*أن يكون الطالب حامل لأي جنسية باستثناء جنسيات البلدان التالية :استراليا –نيوزلاندا -بلدان ASEAN  وألا يحمل إقامة دائمة في إحدى الدول السابقة .

*أن يجتاز المرشح للبكالوريوس اختبارATAR  -وهو اختبار القبول للتسجيل في أغلبية الجامعات الاسترالية -بنسبة نجاح تترواح من 90% او أعلى  .

*أن يحمل المرشح للدراسات العليا شهادةGPA -وهي وثيقة لدراجات الطالب في مرحلته الجامعية تحسب بطرق معينة –بنسبة نجاح تتراوح من 3.00 أو أعلى .

*أن يقدم المرشح شهادة تؤكد كفاءة لغته الانجليزية أي ما يقابل “نسبة نجاح لاختبار IELTS 6.5 ” تستطيع الحصول على كتب مجانية لاختبار IELTS من جامعة كامبردج وأماكن أخرى سجل هنا .

*أن يكون الطالب غير مستفيد بأية برامج تابعة للجامعة أومنحة سابقا .

تنويه : يتم التقديم الكتروليا من هنا مع ذكر الطالب الحصول على منحة كاملة الوقت وأن يختار الفترة الدراسية أطول من جلسة واحدة.

رابط المنحة من هنا .

مكنكم دائما زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتصلكم كل أخبار المنح الدراسية لجميع المراحل وفي جميع الجامعات حول العالم  اضغط هنا .

مع تمنيات فريق طموح بالتوفيق لجميع الطلاب .

إعداد: مروة محي الدين – فريق طموح .

التعليقات

التعليقات

اترك رد